الجمعة، 21 ديسمبر 2018

حكايتي 😘 نهار خطبتي 😍






جاو لعندنا خطابة باش يخطبوني😍جا راجلي معاه يماه وختو💇

💆رحبنا بيهم ودخلناهم لصالون💃قالو جيناكم بالحسب ونسب طالبين يد بنتكم لوليدنا💏قاتلهم ماما مرحبا بيكم جات لعندي وفيدي سنيوة تع لقهوة☕☕دخلت وكي شافوني قالو الله يبارك,

هو حشم😳وانا تاني حشمت😊ملي قعدت مهدرت والو بالحشمة قاتلي ختو👱شوفي رانا عرفين بلي راكم حشمانين نخلوكم تقعدو وحدكم 5 دقايق تتكلمو براحتكم 😍 هو فرح انا هزيت راسي بمعنى ايه😉خرجو وخلاونا وحدنا ,


نضت كي شاطرة فرغتلو فنجان☕قهوة سخون كي جيت ناطيلو لفنجان فزهري جات رجلي مع طابلا

وطاحت بيا بلفنجان تع قهوة سخون فوق متريالو😱 سلقتو هه لمخلوق 😢😢وبدا يعيط اح اح اح راكي حرقتيني وجي وحد ريح وتغلق لباب😅ولباب تع صالون يتحل غير ملداخل وانا نقولو اسمحلي ظك نبردك😯 وتسمعني ختو,



من عند لباب ياعمر مش ليوم 😂حتى نهار لعرس وهو يقوللها مقدرتش😡وهوما يعيطو واش هدا تبهديل وانا معرفتش واش ندير😢 قاعد يهبط فسروالو وانا نقولو عيب😷 وهو يعيط ويقول راكي وخضتيني في صوالحي😂😂😂😂



رحت نفتح الباب ونقيس طابلا تجي هي وماعنها فلرض 😳وهو يقولي نتي عمية متشوفيش😥 انتي مش طفلا انتي كارييثة😂😂وماما تعيط عند لباب عيطو لابوليس راه خسر طفلة يجو يرفدوه وداربو عند لباب وانا وياه داخل دايرين حالا 😂😂مقدرش وتغاشى😂😢😢😢

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق